أكثر الألعاب التي تم لعبها لعام 2016 حتى الآن - الجيمر العربي

الأحد، 24 أبريل 2016

أكثر الألعاب التي تم لعبها لعام 2016 حتى الآن

أكثر الألعاب التي تم لعبها لعام 2016 حتى الآن . 

السلام عليكم،
أهلاً بكم لاعبي ولاعبات الوطن العربي اجمع وجميع المهتمين بهذا المجال في وقتنا الحالي، في هذا الموضوع قمت بتجميع بعض العاب المحاورات الأكثر شعبية و التي تم لعبها بكثرة على مستوى العالم لعام 2016.

قمت بتجميع هذه الألعاب استناداً إلى بعض الإحصائيات والتقييمات التي أخذتها تلك الألعاب على المواقع المتخصصة في هذا المجال والمواقع الرسمية للألعاب، مقارنة رائعة بين الألعاب وإحصائيات جديدة تكشف لنا توجهات اللاعبين خلال فترة 4 أشهر لسنة جديدة على التوالي.
   
- واليك أهم تلك الألعاب :

1.PES 2016

لعبة كرة القدم الشهيرة وثاني أشهر لعبة كرة قدم على جميع المنصات على مستوى العالم ، وما يميز تلك اللعبة أنه من السهل جداً التحكم بها من خلال اللاعبين وأسماء الفرق وتركيب باتشات وهاكات جديدة على اللعبة من شانها إضافة ميزات إلى اللعبة .

أكثر من يحبون تلك اللعبة دون غيرها هم اللاعبين من خلال الكمبيوتر لأنهم يحبون التعديل فيها حسب التحديثات ، حتى عن هناك باتش خاص يقوم بتحويل اللعبة من PES2006 إلى PES2016 وهذا ما لا يحدث في أي من الألعاب الأخرى .

2.  FIFA 2016

لعبة كرة القدم الأولى عالمياً وأروع لعبة كرة قدم يمكن لعبها على جميع أنواع المنصات بمختلف الإصدارات بدون أي مشاكل ، ولكن تلك اللعبة لا يمكن العبث بها مثل ما يمكن العبث باللعبة السابقة PES .

3.  GTA V

لعبة الجريمة المشهورة ، وأكثر من يلعب تلك اللعبة هم الأطفال والبالغين حتى سن 21 تقريباً ، تلك اللعبة من اكبر الألعاب في أوساط الجريمة عالمياً حتى إن الأساليب والخطط المستخدمة فيها تمت على ارض الواقع بفضل تلك اللعبة فقط .

لعبة جبارة بها كل شيء حيث أنك شخصية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية تعمل لصالح المال ، فتقتل وتنهب وتسرق وتنفذ الجرائم المختلفة لتحصل على المال .

من أكبر الألعاب عالمياً وحصلت على تقييم عالي جداً لعام 2015 وتبين الإحصائيات أنها ربما تحصل على نفس التقييم لعام 2016 بدون منازع .

The Witcher .4

لعبة ممتازة ولكنها للأسف ليست متوفرة على منصة PC  لذالك من الصعب أن تجدها بين الألعاب الكبرى ولكن مع ذالك حصلت على مكانة بين الألعاب التي لعبها أكثر من غيرها حتى الآن لهذا العام 2016 .

عندما نذكر تلك اللعبة يجب علينا أن نحدد أي جزء بها لأنها أكثر من جزء ، فقد تم تنزيل الجزء الثالث منها هذا العام ، وتعتبر تلك أفضل لعبة من حيث مستوى الجرافيك بين كل الألعاب على الإطلاق ، عدا FIFA2016 . . 

تلك كانت أكثر الألعاب التي تم لعبها في هذا العام حتى الآن ونحن في شهر ابريل وما زال ينقصنا 8 أشهر حتى نحدد أي من الألعاب ستنتصر وتقول كلمة النهاية . ما زال الوقت طويلاً أمام  كل الألعاب لتثبت نفسها أمام اللاعبين. و لمن لا يمتلك حواسب عالية الأداء يمكن طبعا اللجوء إلى العاب فلاش المتصفح و هناك عدة مواقع في هذا المجال أبرزها موقع ملوك الالعاب. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة لـ الجيمر العربي 2017 - 2018 | تصميم : أر كودر