نضرة حول أكثر 3 العاب لا تحبها الفتيات ! - الجيمر العربي

الاثنين، 27 أكتوبر، 2014

نضرة حول أكثر 3 العاب لا تحبها الفتيات !


هناك العديد من العاب العنيفة التى لا تحبها الفتيات و يمكن ان تكون هناك العاب تدفع فيها الكثير من الاموال عن طريق البطاقات الانتمائية، لكي تنتقال الى المرحلة الثانية. سوف ننعرف على الالعاب العنيفة التى لا تحبها الفتيات و الالعاب التي تتطلب دفع اموال اضافية.
أكثر-3-العاب-لا-تحبها-الفتيات
لعبة المصارعة الشهيرة : Smackdown vs,Raw 2009 هذة اللعبة ليس لها قصة و لكن عندما تلعب هذة اللعبة تستمتع فيها لكي تصل الى البطولة , ولكن جميع الفتيات تكرة الالعاب العنيفة، سواءاً كانت ألعاباً إلكترونية أم كبرامج تلفزيونية، وذلك لما تحتويه من عنف وكلام بذيء في بعض الأحيان.
أكثر-3-العاب-لا-تحبها-الفتيات
اللعبة الثانية هى Madden NFL 09 "كرة القدم الامريكية" هذة اللعبة ايضا ليس لها قصة او هدف معين، وكذلك الحال مع كافة الالعاب الرياضية. ولكنها ممتعة و ايضا عنيفة بمعنى الكلمة و هذة هي اللعبة الثانية التي لا تجذب الفتيات , اللعبة تعتبر وسيلة جديدة لقضاء الوقت .
أكثر-3-العاب-لا-تحبها-الفتيات
اللعبة الثالثة هي GTA 3 , واحدة من الالعاب الاكثر شعبية فى العالم و ايضا لعبة عالم مفتوح، وهي لعبة لا تجذب الفتيات مطلقاً لما تحويه من قتل ومشاهد عنيفة وكذلك تتطلب الكثير من الموال عن طريق بطاقات الإئتمان، كما يستغرق لعبها الكثير من الوقت. والقائمة تطول، ولكن ذكرنا بعض الألعاب الشهيرة فقط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة لـ الجيمر العربي 2017 - 2018 | تصميم : أر كودر